3.500 KD

- يساعد على إعادة المرونة للبشرة التالفة ويزيل الندوب والعيوب. - يساعد على شفاء بشرة مثالية. - يساعد على الشفاء. قرح الفراش والقدم السكري وتقرحات الساق. - يساعد في التقشير الكيميائي وتقشير الجلد بعد الليزر.

2.000 KD

أقنعة وجه عصرية قابلة للغسل ، يمكن استخدامها وإعادة غسلها حتى 10 إلى 15 مرة. يأتي بألوان متعددة 2 قناع رمادي 1 أبيض 

9.500 KD

كريم يومي للوجه غني بالفيتامينات المستخلصة من فواكه الكيوي والمانجو والبرتقال الغنية بالفيتامين سي و غيرها من الفيتامينات مثل أ وإي و ب5 حيث يقوم هذا الكريم الطبيعي بتحسين اشراقت الوجه ويقوم بتخفيف ظهور التجاعيد...

6.000 KD

يعمل المفعول النقي واللطيف لغسول الجسم Herbal Glo Mositurizing Body Wash على إزالة الجراثيم والبكتيريا بينما يترك بشرتك منتعشة بشكل طبيعي. منظف البشرة القابل للتحلل مركب خصيصًا من مستخلص بذور العنب وزيت شجرة الشاي والتريكلوسان....

بيوريدرم - لصاقات لعلاج البثور وتخفيف أثرها نفذ
2.000 KD

بوريدرم لصاقات جل مخفف و معالج للبقع الناتجة من الحبوب ووضع خصيصا العلاج للحد من ظهور البثور على وجهك دون تهيج عن طريق اختراق حب الشباب و حقن المقومات و العناصر حيث وجهك في أشد...

8.500 KD

لندوب الجديدة والقديمة، والإصابات السطحية للجلد، والحروق، وحب الشباب. يحتوي هذا الجل على السليكون وغيره من المواد المساعدة في إزالة الأثر عن الجلد المصاب بحروق أو كدمات وغيرها

5.500 KD

إن ما يظهر الشعر التالف هو تقصفه أو وجود ما يعرف بالثقوب في الشعره، عندها يمكنك استخدام هذا البلسم وخلال دقيقتين يمكن لهذا البلسم المصنع من الخلاصات النباتية المتواجده في جنوب أفريقيا أن يتغلغل إلى...

6.750 KD

غسول يومي للوجه مكون من الفيتامين سي وفيتامينات أ و إي و ب5 المستخلصة من الفواكه الطبيعية حيث يزيل الدون من دون أن يسبب للبشرة أي جفاف

هيربال جلو- شامبو سي مور هير لتقوية الشعر نفذ
7.750 KD

منتج طبيعي يحتوي على مزيج كامل وشامل من المستخلصات النباتية العضوية، والأعشاب، والبروتينات والفيتامينات. فهو يزيل بشكل فعال السموم والشوائب، والتي يمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى ترقق الشعر وتساقطه. وفي الوقت نفسه...

سونبارين - مرهم الجلد تخفيض السعر -13%
5.200 KD6.000 KD

كريم موضعي غني باليوريا مثالي لتنعيم البشرة الجافة الخشنة التي تسببها الأكزيما والتقرن وغيرها أنه يحتوي على: اليوريا سكوالين وفيتامين هـ  إدهن المرهم على المنطقة الجافة صباحاً و مساء

هيربال جلو - غسول الوجه العشبي نفذ
6.750 KD

غسول عشبي للوجه غني بمضادات الأكسدة والبابونج فهو يوفر حماية من الآثار السلبية المتلفة للبشرة و الجلد الناتجة عن الملوثات وأشعة الشمس وغيرها. يوصى بهذا الغسول لكل أنواع البشرة. لنتائج أفضل يوضع كمية من الغسول...

2.600 KD

دكتور سموث هو جل مزلق عالمي للاستخدام الشخصي. لتزييت المهبل وأمراض النساء والجراحه على عكس العديد من المزلقات ، فهو أيضًا معقم ، لذا فهو مثالي للاستخدام في إجراءات المستشفى العامة. 

11.500 KD

تركيبة مضادات الأكسدة المتقدمة توفر العناصر الغذائية التي تدعم آليات الجسم الطبيعية المضادة للأكسدة والعوامل الغذائية التي ثبت أن لها تأثير وقائي ضد الأكسدة الخلوية. تركيبة مضادات الأكسدة المتقدمة مليئة بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والعوامل...

7.000 KD

شامبو ذو مفعول مزدوج فمن جهة يساعد على إزالة القشرة من فروة الرأس ومن جهة أخرى يرطب الفروة الجافة وبذلك يمنع التهيج والاحمرار والحكة بمساعدة مادة الزنك بيريتثيون والباثينول. لنتائج أفضل يترك الشامبو لدقيقتين وتدلك...

هيربال جلو - شامبو الأعشاب نفذ
5.500 KD

شـامبو عشـبي طبيعى معزز بمـضـادات الأكسـد ة والأعشـاب يقـوي ويرطـب ويغذي ويحمي الشـعر وهو مناسب لجميح أنواع الشــعر.

ويباكس - مناديل البشرة تخفيض السعر -63%
6.000 KD16.000 KD

مناديل مصممة للبشرة و اليدين مضادة للميكروبات مع 62% و 0.05% من الكلورهيكسيدين للتخلص من 99% من الجراثيم. و تحتوي على مستخلصات الاعشاب للحفاظ على بشرة ناعمة و سلسة طوال اليوم. كما أنها تزيل الاوساخ...

2.000 KD

رقع لتقليل انتفاخ العين"اليقطين" هو علاج فعال للبشرة  لتقليل انتفاخ العين واستعادة حيوية منطقة العين. يعزز مستخلص اليقطين الدورة الدموية ويساعد البشرة على التخلص من التوتر ويزيل الاحتقان ويقلل الانتفاخ. تبدو البشرة أكثر نعومة وأكثر...

لومينيس - زيت من 10 أعشاب طبيعية خالصة تخفيض السعر -9%
7.500 KD8.250 KD

زيت رائع طبيعي فريد من حيث تركيبته الغنية بعشر خلاصات زيوت نباتية بالإضافة لفيتامين إي وذلك العناية بكامل البشرة من القدم حتى الرأس. مكونات طبيعية ونقية، عالية الجودة، يمتصها الجسم بشكل جيد وسريع. مصنوع من:...

إظهار 1 - 18 من 41 نتيجة

translation missing: ar.general.search.loading
العربية

3.500 KD

- Helps return elasticity to damaged skin and fades scares & blemishes. - Helps reducing inflammation, bed ulcers, diabetic foot and leg ulcers. - Helps in Post laser resurfacing, peeling and dermabrasion.

2.000 KD

re-washable Fashionable face masks, can be used and re washed up to 10 to 15 times. comes in multiple colors 2 Grey 1 White Mask 

2.000 KD

Purederm Spot Reducer Gel Patches are specially formulated hydrogel treatment for reducing the appearance of pimples on your face without irritation by a proven acne-fighting ingredient where you need it most.  Special skin soothers are...

9.500 KD

Herbal Glo Vitamin C Skin Renewal Cream visibly improves your skin’s radiance.  Herbal Glo has created a new way to take care of your skin by combining natural source vitamin C (derived from the extracts...

7.750 KD

A shampoo formula that gets results.  Contains a complete and comprehensive blend of organic botanical extracts, herbs, proteins and vitamins. It effectively removes toxins and impurities, which can often lead to thinning hair.  As well  as more...

26.000 KD

a cream that comprehensively makes skin look flawlessly bright, clear and younger-looking day by day.  The components works together to provide an instant whitening effect along with skin regeneration. It also provides abundant moisture and...

6.750 KD

Herbal Glo has created a new way to take care of your skin by combining. Natural Source Vitamin C (derived from the extracts of Kiwi, Mango Orange and Rosehips) with vitamin A, E & B5.

6.000 KD

Moisturizes and protects your dry skin. The benefits of our plan extracts. Vitamins and emollients are combined with specially created essential oils, leaving your skin looking feeling soft and silky. herbal Glo moisturizing hand &...

2.000 KD

Lansinoh Pump Valve , used to replace the original incase of damage. which will reduce the pumping efficiency Suitable for all Lansinoh milk pumps 

8.500 KD

For new and old scars, injury, burns, abrasions, hypertrophic scars, keloid scars, and acne. Apply a thin layer to your clean, dry affected area 2 to 3 times daily. Gently massage into your skin.   50gm/pack

Sonbaren - Skin Ointment Sale -25%
4.500 KD6.000 KD

Urea infused topical cream perfect to soften rough dry skin Caused By Eczema ,  , Keratosis and others It contains: Urea Squalene And Vitamin E 

6.750 KD

This facial wash neutralizes free radicals before they can damage surface skin. It replenishes and provides long lasting protection to aid your skin’s natural renewal process. Use in conjunction with Herbal Glo Facial Cream.  ...

5.500 KD

Herbal Glo Vitamin C Skin Renewal Cream visibly improves your skin’s radiance.  Herbal Glo has created a new way to take care of your skin by combining natural source vitamin C (derived from the extracts...

2.000 KD

Purederm Eye Puffiness Minimizing Patches " Pumpkin " is an effective skin treatment  to minimize eye puffiness and restore vitality of eye area. Pumpkin extract enhances blood circulation, helps skin de-stress and decongest so puffiness...

7.000 KD

Helps remove dandruff flakes and moisturizes dry scalp. this shampoo is enriched with Zinc, Pyrithione, Sage leaf extract,  Birch Bark Extract, Aloe Vera Extract, Panthenol ( Vitamin B5 ) & rooibos. It gently cleanses and...

5.500 KD

Herbal Glo luxurious daily Botanical Shampoo with natural herbal extracts is enriched with Panthenol and Herbal Glo's exclusive time-released botanicals to strengthen moisturize and nourish the hair all day long. Herbal Glo's balanced blend of...

2.000 KD

6 treatments , fabric with excellent resilience, specially formulated to diminish the appearance of Dark circles , reducing shadow and uneven skin tones under eye   hydrating , with vitamin C and broccoli extract .  ...

16.000 KD

  Wipax skin antibacterial hand wipes are formulated h 0.05% chlorhexidine to clean 99% of germs. and contain herbs extracts to keep your skin feeling soft and smooth all day long. it removes bacteria from...

Showing 1 - 18 of 45 result

translation missing: en.general.search.loading
English