لانسينوه - عرض خاص مضخة حليب شفاط كهربائية محمولة مزدوجة مع شاشة LCD تخفيض السعر -22%
70.000 KD90.000 KD

يحتوي هذا العرض الخاص على مجموعة متكاملة للشفط و الرضاعة من مضخة لانسينوه المزدوجة الرقمية المتنقلة و كمادات الصدر ثيرابيرل و كريم الحلمة لانسينوه الطبيعي بلاضافة الى فوط الصدر القابلة للغسل و شامبو و لوشن...

لانسينوه - مضخة الحليب الكهربائية المزدوجة المتنقلة ذات الشاشة الرقمية تخفيض السعر -15%
55.000 KD65.000 KD

عند شراء عرض مضخة حليب شفاط كهربائية محمولة مزدوجة مع شاشة تحصل على مجموعة الرضاعة الطبيعية مجانًا بما في ذلك  لانسينوه- 2 رضاعة 160 مل لانسينوه -50 أكياس لتخزين حليب الأم فوطة رضاعة عدد 50 كريم...

لانسينوه - عرض مضخة حليب الأم الكهربائية الفردية المدمجة تخفيض السعر -23%
49.900 KD65.000 KD

مضخة كهربائية واحدة من لانسينوه  1 علاج ثيرابيرل للثدي  1 جامع الحليب (مضخة السيليكون) 25 كيس تخزين الحليب  25 ضمادة ثدي  1 ضمادة لانسينو للرضاعة قابلة للغسل  1 زجاجة رضاعة زجاجية من لانسينوه 240 مل 

لانسينوه - عرض مضخة الحليب الكهربائية الفردية المدمجة نفذ
35.000 KD

لانسينوه - مضخة حليب الرضاعة الكهربائية المفردة المدمجة للإستخدام المنزلي او حتى خارج المنزل. - سهلة الحمل ومريحة عند الإستخدام. - مريحة في عمليتي تحفيز الرضاعة و شفط الحليب. - تصميم فريد, قابلة للحمل, خفيفة...

لانسينوه - مجموعة أساسيات التعافي بعد الولادة تخفيض السعر -31%
20.000 KD29.000 KD

ثلاثة منتجات اساسية للعناية النسائية ما بعد الولادة و فترة النفاس, توفر لكي الحفاظ على نظافة منطقة المهبل, و تخفيف الشعور بلألم و الإنزعاج الناتج عن مضاعفات الولادة الطبيعية و القيصرية. بسيطة وآمنة ومدعومة بالبحوث...

15.000 KD

حقيبة عصرية مصنوعة خصيصًا لتخزين الحليب الثمين أثناء السفر ، بحيث يكون طعام طفلك الصحي المفضل جاهزًا طوال الوقت.  مزودة بحزم جل تبريد آمنة للفريزر.   

15.000 KD

- لانسينوه - مضخة حليب الأم الطبيعي اليدوية مثالية للإستخدام المنزلي او حتى خارج المنزل. - سهلة الحمل ومريحة عند الإستخدام. -تسمح بسهولة عملية تحفيز الضخ . - ان مقبض مضخة لانسينوه اليدوي مصنوع خصيصا...

12.000 KD

تنزلق وسادة الرضاعة الطبيعية على الذراع ، وليس حول الخصر ، لخلق وضع مريح ومناسب للرضاعة الطبيعية لك ولطفلك. مثالي للبطن بعد الولادة القيصرية و تسمح الوسادة للأم بوضع طفلها بشكل طبيعي إلى جسدها بدلاً...

8.750 KD

توفر عبوات جل Lansinoh TheraPearl 3-in-1 Breast Therapy راحة علاجية لتحديات الرضاعة الطبيعية الأكثر شيوعًا. هلاممية وباردة للمساعدة في تخفيف الاحتقان و عند التسخين للمساعدة في تخفيف القنوات المسدودة والتهاب الضرع. استخدمي أيضًا السخونة مع...

8.500 KD

تحتاج كل أم إلى حل تخزين آمن ومناسب لحليب أطفالها الثمين.

8.250 KD

يغذي البشرة ويرطبها. يعزز تدليك العجان مرونة الجلد والخدش أثناء الولادة. تم اختباره من قبل أطباء النساء وطبيعي 100٪. يمكن استخدامه 3-4 مرات في الأسبوع ابتداءً من الأسبوع 34 من الحمل لترطيب وترطيب بشرة منطقة...

8.250 KD

ستساعدك مجموعة بدء زجاجات الرضاعة على التعارف والتعلم والتكيف مع عادات تغذية طفلك حديث الولادة. من خلال تقديم جميع أحجام الرضّاعات وتدفقات الحلمة المتاحة. مجموعة تشمل  1. 160 مل زجاجة رضاعة بلاستيكية  2. زجاجة رضاعة...

8.000 KD

اجمع كل قطرة ثمينة من حليب الأم مع جامع حليب الأم يقوم جهاز تجميع حليب الأم الخاص بإنشاء شفط آمن ومريح للسماح لك بجمع ما يصل إلى 4 أونصات من حليبك الطبيعي الإضافي بدون استخدام...

7.500 KD

مجموعة ضخ إضافية للاستخدام مع جميع مضخات الثدي الكهربائية من لانسينوه.

7.400 KD

إجمالي 8 وسادات Lansinoh® متعددة الألوان قابلة للغسل تتميز بامتصاص فائق وهي فائقة النعومة ، مع 4 وسادات باللون الأسود و 4 وردية لتناسب جميع ملابسك. توفير حماية مانعة للتسرب قابلة لإعادة الاستخدام ، وغسلها...

لانسينوه - كريم رضاعة طبيعية تخفيض السعر -11%
7.100 KD8.000 KD

لانسينوه هو الكريم الأكثر انتشارا وأمانا في العالم حاصل على ثقة الأمهات المرضعات في بريطانيا والولايات الاتحدة الأمريكية، حيث يعمل على تخفيف من تقرحات الأم المرضع ويقيها من التوقف عن ارضاع طفلها بحليبها الأكثر فائدة...

6.000 KD

عبوة ثنائية زجاجة الرضاعة من لانسينوه - 240 مل متوسطة التدفق زجاجة الرضاعة البلاستيكية الجديدة من Lansinoh سهلة التنظيف والتعقيم ، وهي صديقة للبيئة بنسبة 100 ٪. تم تصميم الرأس الخاصة بنا خصيصًا للرضاعة الطبيعية....

لانسينوه - زجاجة رضاعة بلاستيكية مزدوجة سعة 160 مل تخفيض السعر -12%
5.750 KD6.500 KD

ستساعدك مجموعة زجاجات الرضاعة على التعارف والتعلم والتكيف مع عادات تغذية طفلك حديث الولادة. من خلال تقديم جميع أحجام الرضّاعات وتدفقات الحلمة المتاحة. مجموعة تشمل  1. رضّاعة بلاستيك 2x 160 مل  2. حلمات التدفق البطيء ...

إظهار 1 - 18 من 41 نتيجة

translation missing: ar.general.search.loading
العربية

Lansinoh - Double PE Pump ( Lan002 ) Sale -22%
70.000 KD90.000 KD

COMFORTABLE & CONVENIENT. Make each pumping session as comfortable as possible with the Lansinoh Signature Pro. Soft and flexible ComfortFit® flanges gently hug your curves and customizable pump settings allow you to adjust for comfort....

Lansinoh - Double PE Pump LCD (Lan 001) Sale -15%
55.000 KD65.000 KD

Lansinoh Double electric pump    50 milk storage bags  50 breast pads  2 feeding bottles 160ml  1 baby wipes 

Lansinoh - Express Single Electric Pump Set ( Lan 007 ) Sale -23%
49.900 KD65.000 KD

Lansinoh single electric pump  1  Therapearl breast therapy  1 Milk Collector ( Silicon Pump ) 25 milk storage bags  25 breast pads  1 Lansinoh Washable Nursing Pads  1 Lansinoh Glass Feeding Bottle 240ml 

Lansinoh - Compact Single Electric Milk Pump Soldout
35.000 KD

the lansinoh compact single electric Milk pump is ideal for today’s busy mum, who is always on the move with little time to spare. Thoughtfully designed, the pump is lightweight, compact, discreet and compatible with a...

Lansinoh - Postpartum Recovery Essentials Sale -31%
20.000 KD29.000 KD

Three must-have products for birth recovery to provide gentle cleansing, soothing care, and cooling relief for the pain and discomfort caused by birth and delivery. Simple, safe, and backed by research and guidance from experts....

15.000 KD

a fashionable bag made psecially for storage of your precious milk while traviling, so that your baby have their favorite healthy food ready all the time.  equipped with freezer safe cooling gel packs.   

15.000 KD

Convenient and portable, the Lansinoh® Manual Milk Pump is ideal for occasional use at home or on the go. Switch easily between two pumping modes, Stimulation and Expression, to aid in let-down and maximize pumping efficiency....

12.000 KD

  The Lansinoh Nursie feeding Pillow slides onto the arm, rather than around the waist, to create comfortable proper Baby feeding positioning for you and baby. Perfect for c-section tummies! The Nursie allows mom to...

8.750 KD

Lansinoh TheraPearl 3-in-1 Breast Therapy gel packs provide therapeutic relief for the most common breastfeeding challenges. Cold breast gel packs to help relieve engorgement. Hot breast gel packs to help relieve plugged ducts and mastitis....

8.500 KD

Every mom needs a safe and convenient storage solution for her precious baby milk.

8.250 KD

Nourishes and conditions skin. perineal massage promotes skin elasticity and scratching during childbirth. gynecologically tested & 100% natural. can be used 3-4 times per week from 34 weeks pregnant to moisture and condition the skin...

8.250 KD

Feeding Bottles starter Set will help you intreduce, learn and adapt to the feeding habbits of your newborn baby. by offering all the available bottle sizes and nipple flows. set includes  1. 160 ml plastic...

8.000 KD

Collect every precious drop of milk with the Lansinoh milk Collector! Our milk Collector creates a secure and comfortable suction to let you conveniently collect up to 4 ounces of extra milk hands-free.   More...

7.500 KD

Extra pumping set for use with all lansinoh electric breast pumps.

7.400 KD

Total of 8 Lansinoh® multi color Washable Nursing Pads have superior absorbency and are ultra-soft, with 4 black and 4 pink colored pads to suit all your clothes. providing reusable leak-proof protection, wash after wash. Lansinoh®...

Lansinoh - HPA Cream Sale -11%
7.100 KD8.000 KD

Our HPA Lanolin provides the safest, most effective relief for breastfeeding moms experiencing soreness in area. Apply a pea-sized amount after each feeding to soothe and protect sore, dry, and cracked skin. Our cream was...

6.000 KD

In order to achieve your breastfeeding goals, you may choose to express your precious breast milk and store it so that it is always available when your baby needs it – even if you are...

Lansinoh - Double 160ml plastic Feeding Bottle Sale -12%
5.750 KD6.500 KD

Feeding Bottles starter Set will help you intreduce, learn and adapt to the feeding habbits of your newborn baby. by offering all the available bottle sizes and nipple flows. set includes  1. 2x 160 ml...

Showing 1 - 18 of 41 result

translation missing: en.general.search.loading
English