3.500 KD

- يساعد على إعادة المرونة للبشرة التالفة ويزيل الندوب والعيوب. - يساعد على شفاء بشرة مثالية. - يساعد على الشفاء. قرح الفراش والقدم السكري وتقرحات الساق. - يساعد في التقشير الكيميائي وتقشير الجلد بعد الليزر.

6.000 KD

غسول هيربال جلو الكندي ينظف ويرطب الجسم حيث يعمل على القضاء على الجراثيم من خلال تركيبة الطبيعية التي تحتوي على خلاصة بذور العنب وخلاصة شجرة الشاي الفعالان في القضاء على البكتيريا ومنع انتشارها على سطح...

سونبارين - مرهم الجلد تخفيض السعر -25%
4.500 KD6.000 KD

كريم موضعي غني باليوريا مثالي لتنعيم البشرة الجافة الخشنة التي تسببها الأكزيما والتقرن وغيرها أنه يحتوي على: اليوريا سكوالين وفيتامين هـ  إدهن المرهم على المنطقة الجافة صباحاً و مساء

0.500 KD

بوريدرم رطوبة و تغذية قناع الأظافر يوفر رعاية خاصة للأظافر. ليس فقط يقشر الجلد الخام حول الأظافر ولكن أيضا يهتم بالأضرار الأخرى مثل التلف ، إزالة أثارالأشعة فوق البنفسجية. لذلك تكون لامعة وصحية و يرطب...

6.000 KD

مرطب عالي الجودة لليدين والجسم يدوم ترطيبه 24 ساعة ويحتوي على مجموعة من الخلاصات النباتية والزيوت المنعمة للبشرة والفيتامينات وواقي من أشعة الشمس, مناسب لكل يوم ولكل الأعمار. يمكن استخدامه يوميا بعد الاستحمام أو بعد...

دكتور سموث - جل مزلق نفذ
2.600 KD

دكتور سموث هو جل مزلق عالمي للاستخدام الشخصي. لتزييت المهبل وأمراض النساء والجراحه على عكس العديد من المزلقات ، فهو أيضًا معقم ، لذا فهو مثالي للاستخدام في إجراءات المستشفى العامة. 

1.500 KD

قناع اليد للترطيب اليومي هو علاج ترطيب مكثف يعيد ليونة اليدين الجافة والخشنة والمرهقة. غني بدقيق الشوفان وزبدة الشيا والعسل ومضادات الأكسدة والمطريات الطبيعية الأخرى ، يتغلغل قناع اليد هذا المصمم حديثًا "من نوع القفازات"...

2.750 KD

قناع مزدوج قناع تقشير القدم من بيورديرم هو عبارة عن مقشر للقدم بالإضافة إلى علاج مملوء بزوج من أوراق القناع التي يمكن ارتداؤها. ارتدِ القناع كما تفعل مع جواربك. يزيل كل مسامير القدم بمرور الوقت ،...

12.500 KD

مكون من 6 أحماض فواكه وفيتامينات ومستخلصات نباتية, سيحقق تحسنا ملحوظا في تقليل ظهور السيلوليت. يحول , يشكل ويرطب في خطوة واحدة سهلة. مثالية للاستخدام على الجسم الداخلي ، بما في ذلك الوركين والساقين والذراعين...

4.500 KD

تم تركيبه بعناية من الكلورهيكسيدين و 7 مستخلصات عشبية نقية مخصصة لتنظيف وحماية المناطق الحميمة خاصة للنساء. للاستخدام الخارجي فقط 

2.750 KD

مزيج منعش من الخفاف الأرضي النادر والباباين ومستخلص البرقوق يعمل معًا لتقشير البشرة الخشنة والجافة والمتصلبة ، بينما الليمون والمنثول والمكونات المرطبة الأخرى تلطف وتنعيم وتنشيط . مع مقشر القدم بيورديرم ، ستكونين جاهزًا لوضع...

2.500 KD

تركيبة غسول لطيف بالكاليندولا للعناية اليومية بالمناطق الحساسة. يوفر راحة لمدة 24 ساعة ، ويحافظ على المستوى الطبيعي لدرجة الحموضة ويمنع حدوث مشاكل غير مرغوب فيها. يساعد في وظائف الحماية لبشرة المنطقة الحميمة الحساسة. له...

2.500 KD

تركيبة حميمية معطرة ومنعشة مع تركيبة مبتكرة تساعد على الحفاظ على شعور دائم بالانتعاش والنظافة في المنطقة الحميمة. تناسب كلا من الرجال والنساء. يزيل الرائحة الكريهة ويلطف البشرة. عضوي وخالي من الجلوتين SLS

7.500 KD

عبوه مزدوجة من بيرسبي شيلد - مزيل عرق خالي من الألمنيوم ، توفر حماية مذهلة لمدة 72 ساعة دون استخدام الألومنيوم أو الكحول. مما يحافظ على نظافة جسمك ونضارته.

2.000 KD

تركيبة جديدة للترطيب مع حمض الهيالورونيك المضاف (مكعب 3) ، مصمم للحفاظ على بشرة اليد والأظافر في حالة مثالية. ينعم البشرة بشكل واضح ويجعل اليدين أكثر نعومة والأظافر أكثر صحة.  مكونات أكتيفري:  حمض الهيالورونيك (مكعب...

2.000 KD

كريم اليدين والأظافر المكثف المتجدد بعمق مضاد للتقدم في السن تركيبة جديدة مع إضافة كولاجين عالي الجودة. يقلل بشكل واضح من علامات الشيخوخة ، ويجدد ويرطب بشرة اليدين.  المكونات النشطة: الكولاج (سمك 100٪) ، زيت...

3.500 KD

يحتوي جل مزلق بنكهة الفراولة ، مما يعزز المزاج ويساعدك على الحصول على تجربة مذهلة. طويل الأمد  - مكمل الرطوبة الترطيب والتكييف خالي من السكر والزيوت  آمن للإستخدام مع الواقي الذكري

5.000 KD

2 أزواج قناع  قناع تقشير القدم من بيورديرم هو عبارة عن مقشر للقدم بالإضافة إلى علاج مملوء بزوج من أوراق القناع التي يمكن ارتداؤها. ارتدِ القناع كما تفعل مع جواربك. يزيل كل مسامير القدم بمرور...

إظهار 1 - 18 من 19 نتيجة

translation missing: ar.general.search.loading
العربية

3.500 KD

- Helps return elasticity to damaged skin and fades scares & blemishes. - Helps reducing inflammation, bed ulcers, diabetic foot and leg ulcers. - Helps in Post laser resurfacing, peeling and dermabrasion.

6.000 KD

The pure and gentle clenaisng action of Herbal Glo Mositurizing Body Wash removes germs and bacteria while leaving your skin naturally fresh. The biodegradable skin cleanser is specially formulated with Grape Seed Extract, Tea Tree...

Sonbaren - Skin Ointment Sale -25%
4.500 KD6.000 KD

Urea infused topical cream perfect to soften rough dry skin Caused By Eczema ,  , Keratosis and others It contains: Urea Squalene And Vitamin E 

0.500 KD

Purederm Moisture & Nourish Fingernail Mask offers special care for nails. Not only exfoliates rough skin around nails but also cares damaged nail from nail art, cuticle removal and UV. So you can have shiny and...

6.000 KD

Moisturizes and protects your dry skin. The benefits of our plan extracts. Vitamins and emollients are combined with specially created essential oils, leaving your skin looking feeling soft and silky. herbal Glo moisturizing hand &...

Dr.Smoooth - Lubricant gel Soldout
2.600 KD
2.600 KD

Dr.Smooth is a universal lubricant gel for personal use. for vaginal , gynaecological and surgical lubrications. unlike many lubricants, it is also sterile, so it is ideal for use in general hospital procedures.   

1.500 KD

- Purederm Daily Moisturizing Hand Mask “OATMEAL” is an intense moisture treatment that restores suppleness to dry, rough, overworked hands. - Enriched with Oatmeal, Shea Butter, Honey and other natural antioxidants & emollients, this newly...

2.750 KD

1 pair mask  Purederm Exfoliating Foot Mask is a foot exfoliates plus treatment filled in a pair of wearable mask sheets. Put on the mask as you would your socks. It removes all calluses over...

12.500 KD

A bind of 6 fruits acids, vitamins, and plants extract, will make a significant improvement in the appearance of the cellulite. it turns, forms and moisturizers in one easy step. Ideal for use on internal...

4.500 KD

Intimatuss carefully formulated from chlorhexidine and 7 pure herbal extracts dedicated to clean and protect the intimate areas especially for women. for external use only 

2.750 KD

An invigorating blend of rare earth Pumice, Papain, and Plum Extract work together to exfoliate rough, dry & calloused skin, while Lemon, Menthol and other emollient ingredients sooth, soften, revive; refresh your dependable and hardworking...

2.500 KD

Calendula Gentle wash formula for daily intimate care. Provides 24 hours comfort, Keeps the natural level of pH and prevents from unwanted problems. Helps the protective functions of the skin of the delicate intimate zone....

2.500 KD

A fragrant and refreshoinf intimate fek with an innovative formula that helps to maintan a lasting sense of freshness ans cleanliness in your intmate area. Suitable for both men and women. Deodorizes and soothes the...

7.500 KD

Twin Pack of Perspi-Shield Roll on Deodrant and Anti Presperant, offer an amazing 72 Hours Protection without the use of Aluminum or Alcohol. which will preserve your body clean look and freshness.

2.000 KD

a new hydrating formula with added Hyaluronic Acid ( Cube3 ), Designed for keeping hand's skin and nails in optimal condition. visibly smooths the skin and makes hands more gentle and the nails healthier.  Activre...

2.000 KD

Intensive deeply regenerating Anti Age Hand & Nail Cream A new formulation with added high quality Collagen. visibly reduces the signs of aging, regenerates and moisturizes the hands skin.  Active ingredients :  Collage ( 100%...

3.500 KD

Lubergel S lubricant gel contains strawberry flavor, which enhances mood and helps you have an amazing smelling experience. - Ultra long lasting  - Supplements Moisture - Moisturizing & Conditioning  - Sugar & Oil Free  -...

5.000 KD

2 pairs mask  Purederm Exfoliating Foot Mask is a foot exfoliates plus treatment filled in a pair of wearable mask sheets. Put on the mask as you would your socks. It removes all calluses over...

Showing 1 - 18 of 19 result

translation missing: en.general.search.loading
English