لانسينوه - مضخة الحليب الكهربائية المزدوجة المتنقلة ذات الشاشة الرقمية Sale -23%
49.750 KD65.000 KD

عند شراء عرض مضخة حليب شفاط كهربائية محمولة مزدوجة مع شاشة تحصل على مجموعة الرضاعة الطبيعية مجانًا بما في ذلك  لانسينوه- 2 رضاعة 160 مل لانسينوه -50 أكياس لتخزين حليب الأم فوطة رضاعة عدد 50 كريم...

لانسينوه - عرض مضخة الحليب الكهربائية الفردية المدمجة Sale -19%
30.000 KD37.000 KD

لانسينوه - مضخة حليب الرضاعة الكهربائية المفردة المدمجة للإستخدام المنزلي او حتى خارج المنزل. - سهلة الحمل ومريحة عند الإستخدام. - مريحة في عمليتي تحفيز الرضاعة و شفط الحليب. - تصميم فريد, قابلة للحمل, خفيفة...

لانسينوه - مجموعة أساسيات الرضاعة الطبيعية Sale -26%
20.000 KD27.000 KD

مجموعة من لانسينوه خبراء الرضاعة الطبيعية. تساعد على تشجيع ودعم عادات الرضاعة الطبيعية الخاصة بك . تتضمن هذه المجموعة جميع المتطلبات الأساسية التي ستحتاجينها كأم لمواجهة الصعوبات التي تمر بها العديد من الأمهات بما في...

15.000 KD

مجموعة للأمهات المرضعات تشمل: وسادة الرضاعة الطبيعية من لانسينوه  مناديل مبللة للأطفال من لانسينوه  عدد 2 زجاجة رضاعة بلاستيكية سعة 160 مل

13.000 KD

- لانسينوه - مضخة حليب الأم الطبيعي اليدوية مثالية للإستخدام المنزلي او حتى خارج المنزل. - سهلة الحمل ومريحة عند الإستخدام. -تسمح بسهولة عملية تحفيز الضخ . - ان مقبض مضخة لانسينوه اليدوي مصنوع خصيصا...

لانسينوه - أكياس لتخزين حليب الأم و فوط الرضاعة Sale -34%
11.900 KD17.900 KD

يحتوي هذا العرض على 50 كيس تخزين حليب بلإضافة إلى 60 فوطة لتسرب الحليب من الرضاعة الطبيعية و عدد 2 مناديل معقمة للاطفال

11.000 KD

تنزلق وسادة الرضاعة الطبيعية على الذراع ، وليس حول الخصر ، لخلق وضع مريح ومناسب للرضاعة الطبيعية لك ولطفلك. مثالي للبطن بعد الولادة القيصرية و تسمح الوسادة للأم بوضع طفلها بشكل طبيعي إلى جسدها بدلاً...

لانسينوه - زجاجات تخزين حليب الأم Soldout
9.500 KD

تحتاج كل أم إلى حل تخزين آمن ومناسب لحليب أطفالها الثمين.

8.000 KD

7 في 1 سهلة القراءة ودقيقة! يتم عرض نتيجة الاختبار على شاشة LCD مع كلمة رقمية ورمز. نعم يعني أن الإباضة ستحدث قريبًا في غضون 24 إلى 36 ساعة قادمة. نتائج رقمية سريعة وسهلة القراءة...

8.000 KD

توفر عبوات جل Lansinoh TheraPearl 3-in-1 Breast Therapy راحة علاجية لتحديات الرضاعة الطبيعية الأكثر شيوعًا. هلاممية وباردة للمساعدة في تخفيف الاحتقان و عند التسخين للمساعدة في تخفيف القنوات المسدودة والتهاب الضرع. استخدمي أيضًا السخونة مع...

7.500 KD

يحتوي على 3 اجهزة اختبار قابلة للتبديل للاستخدامات المتعددة. للحصول على أفضل النتائج وأكثرها دقة ، يوصى باستخدام الاختبار في اليوم المتوقع للدورة. دقة تزيد عن 99.9٪ في الكشف عن مستوى هرمون الحمل النموذجي. سهل...

7.500 KD

اجمع كل قطرة ثمينة من حليب الأم مع جامع حليب الأم يقوم جهاز تجميع حليب الأم الخاص بإنشاء شفط آمن ومريح للسماح لك بجمع ما يصل إلى 4 أونصات من حليبك الطبيعي الإضافي بدون استخدام...

لانسينوه - كريم رضاعة طبيعية Sale -18%
6.500 KD7.900 KD

لانسينوه هو الكريم الأكثر انتشارا وأمانا في العالم حاصل على ثقة الأمهات المرضعات في بريطانيا والولايات الاتحدة الأمريكية، حيث يعمل على تخفيف من تقرحات الأم المرضع ويقيها من التوقف عن ارضاع طفلها بحليبها الأكثر فائدة...

5.500 KD

عبوة ثنائية زجاجة الرضاعة من لانسينوه - 240 مل متوسطة التدفق زجاجة الرضاعة البلاستيكية الجديدة من Lansinoh سهلة التنظيف والتعقيم ، وهي صديقة للبيئة بنسبة 100 ٪. تم تصميم الرأس الخاصة بنا خصيصًا للرضاعة الطبيعية....

5.000 KD

- أكياس عالية الجودة ومعقمة - تغلق بختم مزدوج لمنع التسـرب - تخزن حليب الآم المجمد بأمان لأكثر من 3 أشهر - مكان خاص يتـيح الكتابة’ بسـهولة

4.250 KD

تتميز وسادات الرضاعة القابلة للغسل من لانسينوه بامتصاص و نعومة فائقة توفر حماية مانعة للتسرب قابلة لإعادة الاستخدام بعد الغسيل. تستخدم وسادات الرضاع القابلة للغسل تقنية حماية ثلاثية الطبقات للحماية من التسريبات: طبقة وجه خارجية...

لانسينوه - وسادات هلامية مسكنة ( حار و بارد ) Soldout
3.900 KD

توفر وسادات الجل Lansinoh® Soothies® راحة تبريد فورية لتهدئة وشفاء الصدر بعد الرضاعة الطبيعية المؤلمة حتى تتمكن الأمهات من الاستمرار في الرضاعة الطبيعية. ضمادات هلام الرضاعة هذه آمنة وممتصة ويمكن إعادة استخدامها لمدة تصل إلى...

Showing 1 - 18 of 27 result

translation missing: ar.general.search.loading
العربية

Lansinoh - Double Portable Electric Pump with LCD Screen Set Sale -23%
49.750 KD65.000 KD

Lansinoh Double electric pump    50 milk storage bags  50 breast pads  2 feeding bottles 160ml  1 baby wipes 

Lansinoh - Compact Single Electric Milk Pump Sale -19%
30.000 KD37.000 KD

"New! the lansinoh compact single electric Milk pump is ideal for today’s busy mum, who is always on the move with little time to spare. Thoughtfully designed, the pump is lightweight, compact, discreet and compatible with...

Lansinoh - Basic Breastfeeding starter kit Sale -26%
20.000 KD27.000 KD

a collective set from lansinoh , the breast feeding experts. which helps encourage and support your natural feeding habits earlier on. This collection includes all the basic requirements you will need as mom. difficulties which...

15.000 KD

A collection For natural feeding Moms , Includes : Lansinoh baby Pillow  2 Lansinoh Baby Wipes  2 x 160 ml Plastic Feeding Bottles

13.000 KD

Convenient and portable, the Lansinoh® Manual Milk Pump is ideal for occasional use at home or on the go. Switch easily between two pumping modes, Stimulation and Expression, to aid in let-down and maximize pumping efficiency....

Lansinoh - Storage Bags and pads Sale -34%
11.900 KD17.900 KD

when you buy this offer you will get  50 Milk Storage bags  60 pads  2 Baby Wipes 

11.000 KD

  The Lansinoh Nursie feeding Pillow slides onto the arm, rather than around the waist, to create comfortable proper Baby feeding positioning for you and baby. Perfect for c-section tummies! The Nursie allows mom to...

Lansinoh - Milk Storage Bottles Soldout
9.500 KD

Every mom needs a safe and convenient storage solution for her precious baby milk.

8.000 KD

7 in 1 EASY-TO-READ and ACCURATE! The test result is displayed on LCD with digital word and symbol. [YES means ovulation will soon occur within the next 24~36 hours.] • Rapid, Easy-to-Read DIGITAL results in 3...

8.000 KD

Lansinoh TheraPearl 3-in-1 Breast Therapy gel packs provide therapeutic relief for the most common breastfeeding challenges. Cold breast gel packs to help relieve engorgement. Hot breast gel packs to help relieve plugged ducts and mastitis....

7.500 KD

Contains Interchangeable test sticks for multiple-use. for the best and most accurate results , it's recommended to use the test on the day your period is due. Over 99.9% accuracy at detecting typical pregnancy hormone...

7.500 KD

Collect every precious drop of milk with the Lansinoh milk Collector! Our milk Collector creates a secure and comfortable suction to let you conveniently collect up to 4 ounces of extra milk hands-free.   More...

Lansinoh - HPA Cream Sale -18%
6.500 KD7.900 KD

Our HPA Lanolin provides the safest, most effective relief for breastfeeding moms experiencing soreness in area. Apply a pea-sized amount after each feeding to soothe and protect sore, dry, and cracked skin. Our cream was...

5.500 KD

In order to achieve your breastfeeding goals, you may choose to express your precious breast milk and store it so that it is always available when your baby needs it – even if you are...

5.000 KD

We understand mom milk is invaluable, and pumping moms want to know their milk is protected until baby needs it.  New & Improved Lansinoh® milk Storage Bags are the strongest storage bags on the market,...

4.250 KD

Lansinoh® Washable Nursing Pads have superior absorbency and are ultra-soft, providing reusable leak-proof protection, wash after wash. Lansinoh® Washable Nursing Pads use a three-layer protection technology to protect against leaks: 1) A soft outer face...

Lansinoh -  4 Soothies Gel Pads Soldout
3.900 KD

Lansinoh® Soothies® Gel Pads provide an instant cooling relief to soothe and heal sore nipples so moms can continue to breastfeed. These breastfeeding gel pads are safe, absorbent, and can be reused for up to...

Showing 1 - 18 of 27 result

translation missing: en.general.search.loading
English